Getting My المهن المثالية لبرج الحمل To Work

Wiki Article



يناسب مواليد برج الجوزاء ايضا أي مهنة لا يرتبط الموظف فيها بالجلوس في مكان ثابت او مكتب مثل العمل في التسويق والمبيعات. يناسبهم ايضا مهن تتعلق بالطيران والخدمات الجوية والعمل بالموانئ الجوية.

توافق الابراج : توافق برج الجوزاء مع مواليد باقي الابراج

تُعتبر المرأة الحمل قائدة بالفطرة، وعلى هذا النحو، يسهل الأمر لديها لتصبح مديرة ممتازة. وأي شيء له علاقة بالمنافسة أو الأمور البدنية. العمل في الهواء الطلق، كمدرّبة شخصيّة، رياضيّة، أو العمل لمنظّمة عن الرياضة.

فهم يصنعوا قادة ملهمين ولا يستمعوا أبدًا لتعليمات أي شخص آخر.

مجلة الأسرة العصرية تعنى بدعم الشباب وتمكين المرأة وأسلوب الحياة. فيديو

أيّ شيء يتطلّب نقل المعلومات ومواكبة كثير من المواضيع المختلفة هو المسار الوظيفي المثالي للجوزاء، لذلك فالتعليم والاتصالات منها.

يتفق بالعلاقة الحميمة مع الأبراج التالية برج الأسد – برج القوس – برج الدلو – برج الجوزاء

تتطلب مهنة سمسار أوراق مالية، شخص يتصف مغامر، متحمل للمسئولية، مبتكر يستطيع تحويل أفكاره لواقع، وهذه مميزات يتصف بها مواليد برج الحمل .

يناسب برج معلومات إضافية العذراء أن يكون عالم كيمياء، طبيبًا، محققًا، أخصائي تغذية، طبيبا بيطريا، مديراً أو رجل أعمال خاصة أن لديه القدرة على إدارة الأمور المالية بحكمة.

فالعمل له اهمية كبيرة في حياة الأفراد و المجتمعات ، فهو أساس التطوير و التقدم في البلاد ، ومن خلاله يتعلم الإنسان كيفية تحمل المسئولية ، وعندما يعمل الإنسان في الوظيفة المناسبة لشخصيته و مهاراته يكون قادر على الابداع ، وتحقيق النجاح بشكل مذهل ، وجميعنا نحلم بالعمل لكن نفكر كثيرا ما هي الوظيفة المناسبة حقا لنا!

يتميز القائد بالنظام والجدية وتحمل المسئولية، والعمل فى أصعب الظروف، بالإضافة إلى إبتكار أفكار جديدة تطور من المؤسسة التى يعمل بها، وهذه الصفات يتميز بها برج الحمل .

مواليد برج الجوزاء يتأثرون بشكل اساسي بكوكب عطارد وهو كوكب الفكر والعقل. لذلك فالمهن التي تناسب مواليد برج الجوزاء هي المهن التي تتطلب اعمال العقل وتشغيل التفكير كثيرا. من امثلة هذه المهن كل مهن الحسابات والمراجعة والضرائب, ومهن التدريس والمراجعة, وكذلك مهن البحث سواء البحث العلمي او البحث الجنائي.

يتألق في الوظائف الحكومية. الشرطية، الوزارات، إدارة المنشآت.

فكما هناك اختلاف في التوافق بين الابراج ، هناك أيضاً توافق بينها وبين المهن التي يبرع فيها. لذا، إليك المهن المناسبة لكل برج:

Report this wiki page