Getting My تطوير الذات للمرأة To Work

Wiki Article



يمكن الحصول على هذا الكتاب في مكتبات الكتب المحلية بالإضافة إلى المواقع الإلكترونية المتخصصة في بيع الكتب. كما يمكن شراء الكتاب بسهولة عن طريق الإنترنت.

يقول الأديب والشاعر الأميركي رالف والدو إيمرسون، “الشّخص الوحيد المقدّر لك أن تصبحه هو الشّخص الذي تختار أن تصبحه”، قد يبدو الأمر معقّداً ولكن لا تقلق، فكل شخص يمتلك القوّة لجعل حياته أفضل.

تكمن أهمية تطوير الذات للمرأة، في الدور الكبير الذي تقوم به بشكل عام، في مساعدتها على إدارة حياتها بطريقة سليمة كي تصبح أفضل.

كما يعتبر الكتاب دليلًا عمليًا يساعد القارئ على تحقيق السعادة الحقيقية.

التواصل من خلال المنظمات الصناعية ومجموعات المصالح المشتركة، أو حضور المؤتمرات والندوات في الموضوعات موضع اهتمامك أو عملك أو دراستك، من الطرق الفعالة في تطوير شبكة من علاقات العمل البناءة مع أفراد ومؤسسات.

أهمية تطوير الذات تمكن في عدة أشياء نذكر لكِ منها التالي:-

يقدم الكتاب نصائح مفيدة ومباشرة لتحسين القدرة على العرض الجيد والتفاوض، وكذلك لتعزيز القدرة على فهم الآخرين ومواجهة مشاكل التواصل.

بالإضافة إلى ذلك فإنها ترسم المراة شخصية مختلفة الملامح تواكب فيها عصر الإنترنت والتكنولوجيا. أهم طرق تطوير الذات للمرأة 

لا يقتصر الكتاب على تقديم أساليب تنموية شاملة بل يتضمن أيضًا مثالًا حيًا وفعليًا لسيدات ناجحات، يمتد تأثير نجاحهن بعيدًا في تحقيق أهدافهن.

“أنتِ قوية” هو كتاب لجوديت رايز يركز على تطوير الذات للمرأة. يمنح المرأة الثقة بنفسها ويساعدها على تحقيق أهدافها في الحياة الشخصية والمهنية.

من أهم العوامل التي تساعد المرأة في التعلم والتطوير من ذاتها وكسب مهارات أكثر تساعدها في تحقيق أهدافها.

ولا شك أن الكتاب هو دليلٌ ملهمٌ، يحفّز الفرد لتحقيق أهدافه وتحديد مساره الذي تريده، وبالتالي يجعله يفشل في إيصال الجميع به إلى تعرّف على المزيد الوراء، ويمكن أن يساعد الفرد في تحسين نوعية حياته الشخصية والمهنية.

يهدف الكتاب إلى إعادة صياغة قناعات المرأة وضبط العقليات السلبية التي تحول دون تحقيق أهدافها.

ولذلك فإذا أردت تطوير مهاراتك أو الحصول على مهارة جديدة فأنت تحتاج حتماً لصقلها بخبرة عملية يستحيل الحصول عليها من دون التدريب بشكل منتظم ومستمر.

Report this wiki page